أحدث تغريدات «قرقاش».. ماذا قال؟
أحدث تغريدات «قرقاش».. ماذا قال؟

أحدث تغريدات «قرقاش».. ماذا قال؟ صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أحدث تغريدات «قرقاش».. ماذا قال؟، أحدث تغريدات «قرقاش».. ماذا قال؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أحدث تغريدات «قرقاش».. ماذا قال؟.

صحيفة المختصر ذكر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، الدكتور أنور بن محمد قرقاش، إن المشهد المُـذِيع متحوّل في التقنية والمحتوى، ففي مشكلة قطر نجد أن التويتر السعودي أضخم تأثيرا من صحيفة الوسط القطرية، وذلك وفقًا لما جاء في تغريدة نشرها عبر حسابه على صحيفة التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأضاف «قرقاش»، في تغريدة أخرى بحسابه على «تويتر»: «على المستوى السياسي خيارات الدوحة تتضاءل، والعواصم 4 تمضي بثقة متجاوزة هذا الملف الذي لم يعد من الأولويات، قطر تابع المطلوب للخروج من أزمتها».

وتابع قرقاش: «فشلت قطر في نيويورك برغم الإنفاق الأسطوري على الإعلام، وتشبعنا برسائل المظلومية والإنكار، مفتاح تَسْوِيَةّ مشكلة الثقة السياسة والحكمة لا الإعلام».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أحدث تغريدات «قرقاش».. ماذا قال؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم