صحيفة أمريكي: قطر ستستعين بـ«أجانب» لقيادة طائراتها الجديدة
صحيفة أمريكي: قطر ستستعين بـ«أجانب» لقيادة طائراتها الجديدة

صحيفة أمريكي: قطر ستستعين بـ«أجانب» لقيادة طائراتها الجديدة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم صحيفة أمريكي: قطر ستستعين بـ«أجانب» لقيادة طائراتها الجديدة، صحيفة أمريكي: قطر ستستعين بـ«أجانب» لقيادة طائراتها الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة أمريكي: قطر ستستعين بـ«أجانب» لقيادة طائراتها الجديدة.

صحيفة المختصر ذكر صحيفة «سكاوت» الأمريكي، إن قطر ستستعين بـ«مرتزقة» أجانب لقيادة طائراتها الجديدة والتي تأتي في إطار الصفقة التي أبرمتها قطر مع لندن لشراء 24 طائرة حربية من طراز تايفون من شركة بي إيه إي سيستمز BAE Systems العسكرية البريطانية.

وقد كانت وزير الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، ونظيره البريطاني مايكل فالون وقعا الاتفاقية.

وسأل الموقع في تقريره سؤالا استنكاريا حيث يرى أنه من العجيب أن تقوم دولة مثل قطر لديها أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في العالم، وجيش صغير جدا بشراء كل هذه الأسلحة.

وأضاف التقرير أن القوات الجوية القطرية تعدادها صغير جدا ولا تمتلك العدد الكافي من الطيارين المدربين لقيادة هذه الطائرات الحديثة، وهذا سيضطرها في النهاية للاستعانة بأجانب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صحيفة أمريكي: قطر ستستعين بـ«أجانب» لقيادة طائراتها الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم