5 جرحى في «عمل إرهابي» بكندا والشرطة تلقي القبض مشتبهًا به
5 جرحى في «عمل إرهابي» بكندا والشرطة تلقي القبض مشتبهًا به

5 جرحى في «عمل إرهابي» بكندا والشرطة تلقي القبض مشتبهًا به صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم 5 جرحى في «عمل إرهابي» بكندا والشرطة تلقي القبض مشتبهًا به، 5 جرحى في «عمل إرهابي» بكندا والشرطة تلقي القبض مشتبهًا به ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 5 جرحى في «عمل إرهابي» بكندا والشرطة تلقي القبض مشتبهًا به.

صحيفة المختصر أصيب 5 أشخاص، بينهم شرطي، ليلًا في أدمنتون بغرب كندا، بعدما دهستهم سيارتان، وأعلنت الشرطة، الأحد، اعتقال مشتبه به، فيما وصفته بأنه «عمل إرهابي».

وفي حادث، مساء أمس السبت، صدمت سيارة حواجز ودهست شرطيًا أَثْنَاء أدائه خدمته، ثم خرج رجل منها وطعن الشرطي مرارًا قبل أن يفر، وفق شرطة أدمنتون.

وبعد بضع ساعات، صدم المشتبه به سيارة أخرى مشاة في موقعين مختلفين، فأصيب أربعة منهم.

وأثبتت الشرطة أنها اعتقلت المشتبه به البالغ نحو ثلاثين سـنةًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 5 جرحى في «عمل إرهابي» بكندا والشرطة تلقي القبض مشتبهًا به، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم