الإرهاب يضرب كندا.. إصابة 5 في حادثي دهس وطعن
الإرهاب يضرب كندا.. إصابة 5 في حادثي دهس وطعن

الإرهاب يضرب كندا.. إصابة 5 في حادثي دهس وطعن صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم الإرهاب يضرب كندا.. إصابة 5 في حادثي دهس وطعن، الإرهاب يضرب كندا.. إصابة 5 في حادثي دهس وطعن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإرهاب يضرب كندا.. إصابة 5 في حادثي دهس وطعن.

صحيفة المختصر ذكرت الشرطة الكندية، اليوم الأحد، إن 5 أشخاص بينهم شرطي، أصيبوا بجروح إثر حادثين إرهابيين منفصلين استهدفا مدينة إدمنتون في مقاطعة ألبرتا، غربي كندا، مساء أمس.

وأشار قائد شرطة إدمنتون، رود كنيكت، في مؤتمر صحفي إن "محاولات الدهس والطعن التي استهدفت حاجزين للشرطة في مدينة إدمنتون يتم التحقيق فيها على أنها أعمال إرهابية".

وأمس، قام شخص بدهس شرطي مرور قرب استاد كومنويلث قبل أن يقوم بطعنه ثم يلوذ بالفرار راكضًا.

وفي حادثة أخرى، وخلال فراره من حاجز للشرطة كونه مطلوب لها، قام شخص آخر بدهس 4 من المارة بشاحنته التي كان يقودها.

وتمكنت الشرطة من القبض على عليه بعد فقدانه السطرة على شاحنته في مدينة إدمنتون.

واكتفت الشرطة بالقول إن الشخص الذي تم توقيفه يخبر من العمر نحو ثلاثين سـنةًا، لافتة إلى أنها "تعتقد أنه تصرف بمفرده دون وجود شركاء له".

وحتى مساء اليوم، لم تلق الشرطة القبض على منفذ الهجوم الأول، بينما أشارت إلى تركه علمًا لتنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابي على سيارته الشيفروليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإرهاب يضرب كندا.. إصابة 5 في حادثي دهس وطعن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد