الأردن والسعودية يتشاوران تعزيز التعاون العسكري المشترك
الأردن والسعودية يتشاوران تعزيز التعاون العسكري المشترك

الأردن والسعودية يتشاوران تعزيز التعاون العسكري المشترك صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم الأردن والسعودية يتشاوران تعزيز التعاون العسكري المشترك، الأردن والسعودية يتشاوران تعزيز التعاون العسكري المشترك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن والسعودية يتشاوران تعزيز التعاون العسكري المشترك.

صحيفة المختصر استقبل رئيس هيئة التخطيط الاستراتيجي الأردني، العميد المهندس نصار العثامنة اليوم الأحد، وفدا عسكريا سعوديا برئاسة اللواء الطيار الركن أحمد بن صالح الغامدي.
وأفاد بيان صادر اليوم عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، بحسب وكالة أحـداث الشرق الأوسط، بأن الجانبين بحثا سبل الترابط المشترك والتنسيق في مجموع من القضايا التي تهم القوات المسلحة للبلدين.​

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأردن والسعودية يتشاوران تعزيز التعاون العسكري المشترك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد