مـصرع امرأتين في هجوم بسكين بمحطة قطار مارسيليا وتصفية المنفذ
مـصرع امرأتين في هجوم بسكين بمحطة قطار مارسيليا وتصفية المنفذ

مـصرع امرأتين في هجوم بسكين بمحطة قطار مارسيليا وتصفية المنفذ صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم مـصرع امرأتين في هجوم بسكين بمحطة قطار مارسيليا وتصفية المنفذ، مـصرع امرأتين في هجوم بسكين بمحطة قطار مارسيليا وتصفية المنفذ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع امرأتين في هجوم بسكين بمحطة قطار مارسيليا وتصفية المنفذ.

صحيفة المختصر   
 قتلت امرأتان في هجوم بسكين وقع اليوم الأحد بمحطة قطار بمدينة مارسيليا جنوبي باريس وكان يستهدف المارة قام به شخص يحمل سكينًا.
وأثبتت مصادر فرنسية -بحسب ما ذكرت وكالة أحـداث الشرق الأوسط- أن دورية لقوة "سانتيال" العسكرية لتأمين الأراضي الفرنسية قامت بتصفية المعتدي الذي قام بذبح الضحية الأولى وطعن الثانية حتى الموت.
وأضافت أنه تم إجلاء محطة القطار، ووقف حركة القطارات فيما قامت قوات الأمن بتمشيط صحيفة الحادث للتأكد من عدم وجود متفجرات أو شركاء محتملين للمنفذ.
وقد أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرار كولومب أنه سيتوجه على الفور إلى صحيفة الهجوم للوقوف على ملابسات الحادث. 
 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع امرأتين في هجوم بسكين بمحطة قطار مارسيليا وتصفية المنفذ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد