نيودلهي تفتح معبرين حدوديين اثنين مع ميانمار وبنجلاديش
نيودلهي تفتح معبرين حدوديين اثنين مع ميانمار وبنجلاديش

نيودلهي تفتح معبرين حدوديين اثنين مع ميانمار وبنجلاديش صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم نيودلهي تفتح معبرين حدوديين اثنين مع ميانمار وبنجلاديش، نيودلهي تفتح معبرين حدوديين اثنين مع ميانمار وبنجلاديش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نيودلهي تفتح معبرين حدوديين اثنين مع ميانمار وبنجلاديش.

صحيفة المختصر   أعلنت وزارة الداخلية الهندية اليوم الأحد، عن نُشُور معبرين اثنين للتفتيش على طول الحدود مع ميانمار وبنجلاديش، الأمر الذي يعكس تقارب نيودلهي المتنامي مع الجارتين الشرقيتين.
وأفادت الوزارة  في بيان لها نقلته صحيفة "تايمز أوف أينديا"  الهندية على موقعها الإلكتروني بحسب ما ذكرت وكالة أحـداث الشرق الأوسط، أن الحكومة الهندية المركزية خصصت أرض زورينبوى في ولاية ميزورام الهندية كمعبر تفتيش معتمد للعبور إلى داخل أو خارج نيودلهي باستخدام وثائق سفر صالحة لجميع فئات المسافرين المتوجهين إلى داخل أو خارج ميانمار ، وكذلك أرض كاوربويشوا بذات الولاية لمساعدة المسافرين المتوجهين من أو إلى بنجلاديش.
وتبعد أرض زورينبوي بنحو 287 كيلومترًا من ميناء سيتوي في ولاية راخين في ميانمار، والتي يقطنها أغلبية من أقلية الروهينجا المسلمة الذين يعانون من ظُلْم الحكومة لهم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نيودلهي تفتح معبرين حدوديين اثنين مع ميانمار وبنجلاديش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد