سجن معلمة أمريكية تمارس الجنس مع طلابها القصّر
سجن معلمة أمريكية تمارس الجنس مع طلابها القصّر

سجن معلمة أمريكية تمارس الجنس مع طلابها القصّر صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم سجن معلمة أمريكية تمارس الجنس مع طلابها القصّر، سجن معلمة أمريكية تمارس الجنس مع طلابها القصّر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سجن معلمة أمريكية تمارس الجنس مع طلابها القصّر.

صحيفة المختصر أصدرت  محكمة  أمريكية ، حكما بالسجن لمدة ستة أعوام بحق إحدى المعلمات بمدرسة ثانوية  ، بعد أن أنشأت سردابا لممارسة الجنس مع طلبة قصّر في صف مدرسي.

ووفقا لموقع "ميركيوري نيوز" الأميركي، قامت دانييل ماتكو (36 عاما) بممارسة الجنس مع طلابها القصّر الذين لم تتجاوز أعمارهم 15 عاما في مدينة بالو ألتو بولاية كاليفورنيا.

وقامت باتكو بالممارسات مع القاصرين ما بين أيــلول ونوفمبر من سـنة 2015، داخل حرم المدرسة التي عملت بها.

وذكرت المدعي العام التي عينتها الولاية، كارين غودوتي، "ليس من المتعارف عليه أن نرى مدرسين يقومون بتلك الأفعال.. لكننا نراها من حين إلى آخر".

وستسجن ماتكو لستة أعوام، كما سيتم تسجيلها كـ"معتدية جنسية" في سجلات الشرطة.  نقلا  عن  سكاى نيوز 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سجن معلمة أمريكية تمارس الجنس مع طلابها القصّر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون