داخلية غزة تنفذ سراح سجناء من حركة نُشُور
داخلية غزة تنفذ سراح سجناء من حركة نُشُور

داخلية غزة تنفذ سراح سجناء من حركة نُشُور صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم داخلية غزة تنفذ سراح سجناء من حركة نُشُور، داخلية غزة تنفذ سراح سجناء من حركة نُشُور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، داخلية غزة تنفذ سراح سجناء من حركة نُشُور.

صحيفة المختصر أفرجت وزارة الداخلية في قطاع غزة، اليوم، عن خمسة سجناء يتبعون لحركة "نُشُور".

وذكر بيان صادر عن الوزارة، التي تديرها حركة "حماس"، إن الإفراج عنهم يأتي في "إطار تعزيز أجواء المصالحة والتوافق الوطني، وضمن تفاهمات لجنة المصالحة المجتمعية".

وأضاف البيان ، إنها أفرجت عن "شادي مهدي أبو عبيد، فادي صلاح مصلح، طاهر علي أبو عرمانة، محمد نصر الخراز، إبراهيم إسماعيل مطر".

وذكر البيان أن السجناء كانوا موقوفين على ذمة "قضايا متعلقة بالمساس بالأمن الداخلي، وقد تم تسوية قضاياهم بالتفاهم مع لجنة المصالحة المجتمعية".

ومن المقرر أن يتوجه أعضاء الحكومة الفلسطينية غدا الاثنين إلى قطاع غزة، حيث ستعقد الثلاثاء اجتماعها الأسبوعي هناك.

ويأتي هذا التطور في أعقاب إعلان حركة حماس في 17 سبتمبرالجاري، عن تَسْوِيَةّ اللجنة الإدارية التي شكّلتها هناك، ودعوتها الحكومة للقدوم لغزة لاستلام مهامها؛ في إطار جهود مصرية لتحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، داخلية غزة تنفذ سراح سجناء من حركة نُشُور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون