الحكومة الإسبانية تسْتَوْجَبَ قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة"
الحكومة الإسبانية تسْتَوْجَبَ قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة"

الحكومة الإسبانية تسْتَوْجَبَ قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة" صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم الحكومة الإسبانية تسْتَوْجَبَ قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة"، الحكومة الإسبانية تسْتَوْجَبَ قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة الإسبانية تسْتَوْجَبَ قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة".

صحيفة المختصر طالبت الحكومة الأسبانية قادة أقليك كاتالونيا بوقف ما أسمته الحكومات مهزلة الاستفتاء الذي يجري في الإقليم وسط مواجهات دموية بين الناخبين وسلطات الأمن الأسبانية

من جانب أخر أسفرت مواجهات عنيفة بين الشرطة الإسبانية والانفصاليين الكاتالونيين إلى إصابة 38 شخصا بجروح، ثلاثة منهم في حالة حرجة في إقليم كاتالونيا، حيث يجري التصويت على استفتاء استقلال الإقليم الذي منعه القضاء الإسباني.

أفادت أجهزة الطوارئ في إقليم كاتالونيا الأحد، أنها عالجت 38 شخصا أصيبوا في عمليات تدخل للشرطة لمنع إجراء الاستفتاء حول استقلال هذه المنطقة.

وذكرت الأجهزة في تغريدتين: "من أصل مجموع الجرحى 35 أصيبوا بجروح طفيفة وثلاثة بجروح أضخم خطورة. توجب نقل تسعة منهم إلى مركز طبي".

وأطلقت الشرطة الإسبانية الرصاص المطاطي في برشلونة الأحد، أَثْنَاء التصدي لمتظاهرين كانوا يريدون التصويت في إطار الاستفتاء في كاتالونيا الذي حظرته مدريد، بحسب شهود عيان.

وحمل خون ماراوري وهو من بلاد الباسك، رصاصة مطاطية ذكر إنه عثر عليها بعد أن تصدت الشرطة لمئات المتظاهرين. وأظهر متظاهر آخر هو دافيد بوجول، عن إصابته في ساقه موضحا أن الجرح ناجم عن رصاصة مطاطية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحكومة الإسبانية تسْتَوْجَبَ قادة كاتالونيا بوقف الاستفتاء "المهزلة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون