إصابة 5 أشخاص بينهم شرطي في عملية دهس بكندا
إصابة 5 أشخاص بينهم شرطي في عملية دهس بكندا

إصابة 5 أشخاص بينهم شرطي في عملية دهس بكندا صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة 5 أشخاص بينهم شرطي في عملية دهس بكندا، إصابة 5 أشخاص بينهم شرطي في عملية دهس بكندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 5 أشخاص بينهم شرطي في عملية دهس بكندا.

صحيفة المختصر  هاجم سائقاً شرطياً بسكين فى كندا ،  أمس السبت ، في مدينة إدمونتون، قبل أن يتوجه بشاحنة بيضاء لدهس المارة عمداً، وسط المدينة التي تعج عادة بالمارة وفقا لما اعلنت الشرطة الكندية .

وأفادت وسائل صحف محلية أن 4 أشخاص أصيبوا بجروح، مضيفة أن المهاجم كان يضع علم تنظيم الدولة الأسلامية على المقعد الأمامي لسيارته.

إلى ذلك، أثبت رود كنيتش، متحدث باسم الشرطة الكندية في المدينة أَثْنَاء مؤتمر صحافي، صباح الأحد،  فيما تم توقيف المهاجم، ويتم التعامل مع الهجوم على أنه "عمل إرهابي". وأثبت أن إصابة الشرطي ليست حرجة. 

وأضاف رود أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن المهاجم تصرف بشكل فردي. كما أثبت ما صحيفة الوسط أن نشرته وسائل صحف محلية من أنه تم اِلْتِقَاط على علم تنظيم الدولة الأسلامية في السيارة الكبيرة، وهي شاحنة بيضاء.

وأضاف رود قائلاً:" إنه بعد أن عمد المهاجم إلى سَبّ الشرطي، لم يتوقع أن ينطلق بشاحنته بسرعة جنونية من أجل دهس المارة".

كما أشار إلى أن المهاجم كان معروفاً للشرطة، إلا أنهم لم يتوقعوا وقوع هجوم مماثل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إصابة 5 أشخاص بينهم شرطي في عملية دهس بكندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون