الشرطة الكندية تحقق فى إصابة 5 بحادثين إرهابيين
الشرطة الكندية تحقق فى إصابة 5 بحادثين إرهابيين

الشرطة الكندية تحقق فى إصابة 5 بحادثين إرهابيين

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم الشرطة الكندية تحقق فى إصابة 5 بحادثين إرهابيين، الشرطة الكندية تحقق فى إصابة 5 بحادثين إرهابيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

الشرطة الكندية تحقق فى إصابة 5 بحادثين إرهابيين

.

صحيفة المختصر أثبتت الشرطة الكندية أنها تجري تحقيقًا في أعمال إرهابية محتملة، بعد وقوع حادثين في مدينتي «إدمونتون» و«ألبرتا»، مساء أمس، أسفرا عن إصابة شرطي و4 مدنيين على الأقل.

وذكرت الشرطة- حسبما نقلت هيئة الإذاعة البريطانية «صحيفة الوسط» اليوم الأحد- إن سيارة من طراز «شيفروله» كانت تسير بسرعة كبيرة صدمت ضابط شرطة خارج استاد «الكومنولث» في ألبرتا، ثم ترجل السائق من السيارة وطعن الشرطي بسكين قبل أن يلوذ بالفرار سيرا على الأقدام.

وذكر رود كنيشت، رئيس شرطة «إدمونتون»، إنه تم نقل الشرطي إلى الْمَشْـفَى ليتلقى العلاج من إصابات وصفها بأنها لا تشكل خطرا على حياته، فيما تم إطلاق مطاردة للسائق الهارب.

وبعد ذلك بساعات قليلة، تم تَعْطيل شاحنة صغيرة مستأجرة في إحدى نقاط التفتيش، حيث وجد أن اسم سائقها مشابه لاسم مالك السيارة التي صدمت الشرطي، ليتمكن سائق الشاحنة من الهرب على الفور، وتابعته الشرطة باتجاه وسط مدينة إدمونتون.

وأضاف رئيس الشرطة، أن الشاحنة دهست 4 أشخاص على الأقل من المارة عمدا، وأنه تم اعتقال سائق الشاحنة، الذي يخبر من العمر 30 عاما، بعد أن انقلبت سيارته فى مطاردة للشرطة استمرت لمدة ساعتين، وأشار إلى أنه تم اِلْتِقَاط على علم تنظيم «تنظيم الدولة الأسلامية» الإرهابي في إحدى السيارتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

الشرطة الكندية تحقق فى إصابة 5 بحادثين إرهابيين

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور