بيونغيانغ: وصول الصواريخ إلى الولايات المتحدة الأمريكية "أمر حتمي"
بيونغيانغ: وصول الصواريخ إلى الولايات المتحدة الأمريكية "أمر حتمي"

بيونغيانغ: وصول الصواريخ إلى الولايات المتحدة الأمريكية "أمر حتمي" صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم بيونغيانغ: وصول الصواريخ إلى الولايات المتحدة الأمريكية "أمر حتمي"، بيونغيانغ: وصول الصواريخ إلى الولايات المتحدة الأمريكية "أمر حتمي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيونغيانغ: وصول الصواريخ إلى الولايات المتحدة الأمريكية "أمر حتمي".

صحيفة المختصر ذكر وزير خارجية كوريا الشمالية ري يونغ هو، السبت، إن إطلاق بلاده صواريخها على البر الأمريكي الرئيسي "أمر حتمي"، بعد أن وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بأنه "رجل الصواريخ"، في تصعيد آخر للحرب الكلامية بين الزعيمين.

وجاءت تلميحات ري يونغ هو أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، بعد ساعات من دخول طائرات قاذفة تابعة لسلاح الجو الأمريكي من (طراز بي-1بي) ترافقها طائرات مقاتلة المجال الجوي الدولي، فوق المياه الواقعة شرقي كوريا الشمالية، في عملية استعراض للقوة ذكرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) إنها أظهرت مدى الخيارات العسكرية المتاحة للرئيس ترامب.

وجاءت كلمة الوزير الكوري في ختام أسبوع من التوترات المتصاعدة بين واشنطن وبيونج يانج، مع تبادل ترامب وكيم الشتائم. ووصف ترامب كيم بأنه "مجنون"،  وذلك بعد يوم واحد من وصف كيم ترامب بأنه "مختل عقليا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيونغيانغ: وصول الصواريخ إلى الولايات المتحدة الأمريكية "أمر حتمي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد