الطائرة الروسية تسقط الأوكرانية في المحفل الأوروبي
الطائرة الروسية تسقط الأوكرانية في المحفل الأوروبي

الطائرة الروسية تسقط الأوكرانية في المحفل الأوروبي صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الطائرة الروسية تسقط الأوكرانية في المحفل الأوروبي، الطائرة الروسية تسقط الأوكرانية في المحفل الأوروبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الطائرة الروسية تسقط الأوكرانية في المحفل الأوروبي.

صحيفة المختصر استهل المنتخب الروسي مشواره في بطولة أوروبا للسيدات بالكرة الطائرة، بفوز صعب على جاره الأوكراني، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الجمعة، في العاصمة الأذربيجانية باكو.

ونجحت سيدات روسيا في حسم النتيجة لصالحهن، في الشوط الخامس الفاصل، ليفزن بثلاثة أشواط مقابل شوطين، بواقع: (25-18، 20-25، 25-23، 23-25، 15-13).

 وستكون روسيا على موعد مع أنقرة، يوم غد السبت، في مباراة الجولة الثانية، بينما ستلعب أوكرانيا مع بلغاريا، وذلك، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة.

المصدر: "سبورتبوكس"

نايف الكوردي

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الطائرة الروسية تسقط الأوكرانية في المحفل الأوروبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)