بالفيديو.. موناكو يسحق ليل في عقر داره!
بالفيديو.. موناكو يسحق ليل في عقر داره!

بالفيديو.. موناكو يسحق ليل في عقر داره! صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بالفيديو.. موناكو يسحق ليل في عقر داره!، بالفيديو.. موناكو يسحق ليل في عقر داره! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. موناكو يسحق ليل في عقر داره!.

صحيفة المختصر عمق فريق موناكو جراح مضيفه ليل، بفوز ساحق عليه بأربعة رؤية من دون رد، على أرضه وبين جماهيره، اليوم الجمعة، في تتويج مباريات الجولة السابعة من الـدوري الفرنسي لكرة القدم.

أنهى موناكو الشوط الأول لصالحه بهدفين، حملا توقيع كل من المهاجم المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش، ولاعب خط الوسط الجزائري رشيد غزال، في الدقيقتين (24، 30) على الترتيب. وضاعف النمر الكولومبي رادميل فالكاو، النتيجة في الجولة الثانية، بإحرازه هدفين عند الدقيقتين (48، 73 من ضربة جزاء) على التوالي.

وحقق موناكو، بذلك، انتصاره الثاني على التوالي، والسادس في الـدوري، مقابل خسارة وحيدة، ورفع رصيده، بالتالي، إلى 18 نقطة، وبقي في مركز الوصافة، بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان، الذي يحل ضيفا على مونبيلييه يوم السبت.

في حين، مني ليل بالهزيمة الثانية على التوالي، بعد تعادلين متتاليين، والهزيمة الرابعة في الموسم، مقابل أنتصار يتيم، ويحتل المركز السابع عشر، حتى الآن، برصيد 5 نقاط.

المصدر: RT

نايف الكوردي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. موناكو يسحق ليل في عقر داره!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)