الفتح الرباطي ينتزع بطاقة العبور من الصفاقسي في دوري الأبطال
الفتح الرباطي ينتزع بطاقة العبور من الصفاقسي في دوري الأبطال

الفتح الرباطي ينتزع بطاقة العبور من الصفاقسي في دوري الأبطال صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الفتح الرباطي ينتزع بطاقة العبور من الصفاقسي في دوري الأبطال، الفتح الرباطي ينتزع بطاقة العبور من الصفاقسي في دوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الفتح الرباطي ينتزع بطاقة العبور من الصفاقسي في دوري الأبطال.

صحيفة المختصر انتزع فريق الفتح الرباطي المغربي بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، من مضيفه الصفاقسي التونسي، بفوزه عليه بركلاكات الترجيح، في لقاء الإياب.

وتقدم النَّـادِي التونسي على ضيفه المغربي بهدف وحيد، حمل توقيع كريم العواضي، سجله من ضربة جزاء، في الدقيقة 23، من زمن الشوط الأول، وهي النتيجة نفسها، التي آلت إليها مباراة الذهاب، لكن لصالح الفتح الرباطي، يوم السبت السابق، لذا لجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح.

وتمكن الفتح الرباطي من إنهاء سلسلة ركلات الترجيح لصالحه بخمسة رؤية مقابل أربعة، على ملعب الطيب المهيري، في مدينة صفاقس، والعبور إلى المربع الذهبي للبطولة.

المصدر: مصادر

نايف الكوردي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الفتح الرباطي ينتزع بطاقة العبور من الصفاقسي في دوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)