قوات سوريا: تحرير الرقة في مراحله الأخيرة
قوات سوريا: تحرير الرقة في مراحله الأخيرة

قوات سوريا: تحرير الرقة في مراحله الأخيرة
صحيفة المختصر نقلا عن مكه ننشر لكم قوات سوريا: تحرير الرقة في مراحله الأخيرة، قوات سوريا: تحرير الرقة في مراحله الأخيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،
قوات سوريا: تحرير الرقة في مراحله الأخيرة
.

صحيفة المختصر صحيفة الوسط _ بيروت

ذكرت قوات سوريا الديمقراطية أمس إن حملتها لانتزاع التَحَكُّم على الرقة من تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي في مراحلها الأخيرة، وإن مقاتليها سيطروا على 80% من المدينة.

وذكرت قوات سوريا الديمقراطية في بيان إنها فتحت جبهة جديدة ضد تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية على المشارف الشمالية للرقة، ووصفت ذلك بأنه «جزء من ملامح الخطة العسكرية العامة لتحرير الرقة بأقل الخسائر، ونعدها من بيانات المراحل النهائية لحملة غضب الفرات والتي شارفت على النهاية، وأذنت بأفول نجم أحد أبرز التنظيمات الإرهابية في سوريا».

وأطلقت قوات سوريا الديمقراطية، وهي تحالف لمقاتلين عرب وأكراد، عمليتها العسكرية ضد التنظيم بالرقة في تمــور بدعم جوي من قوات التحالـف الذي تقوده الولايات المتحدة وقوات خاصة على الأرض. وقد كانت الرقة هي المعقل الرئيس للتنظيم المتشدد في سوريا.

من ناحيته ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قوات سوريا الديمقراطية انتزعت التَحَكُّم على أضخم من 90% من المدينة. وأضاف أن العقبة الرئيسة أمام القوات لا تزال الألغام الكثيرة في المنطقة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

قوات سوريا: تحرير الرقة في مراحله الأخيرة
، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مكه