الرئيس السوداني: الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار
الرئيس السوداني: الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار

الرئيس السوداني: الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم الرئيس السوداني: الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار، الرئيس السوداني: الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس السوداني: الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار.

صحيفة المختصر أثبت الرئيس السوداني عمر البشير, أن الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

جاء ذلك أَثْنَاء لقاء البشير اليوم /الاثنين/ بالقصر الجمهوري بالخرطوم, برئيس حزب التحرير والعدالة القومي المعارض, الدكتور التجاني سيسي.

وأشار سيسي – في تصريح صحفي – أن لقاءه مع البشير, أثبت على أهمية جمع السلاح في دارفور, لما للسلاح من آثار سلبية على الأمن القومي والإقليمي, مشيرا إلى أهمية أن يتزامن جمع السلاح في دارفور مع حملة جمع السلاح في ولايتي شمال وغرب كردفان, وضرورة التنسيق الأمني مع دولتي تشاد وأفريقيا الوسطى في هذا الإطار.

وأضاف أن اللقاء تطرق إلى أهمية إكمال مفوضيات السلطة الإقليمية التي انتهى أجلها في دارفور, لإنفاذ ما تبقى من بنود وثيقة الدوحة لسلام دارفور, لافتا إلى أن الرئيس البشير وعد بمعالجة هذا الأمر لتمكين مفوضيات السلطة من إنفاذ الالتزامات الواردة في الوثيقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرئيس السوداني: الحكومة ماضية في جمع السلاح لتحقيق الأمن والاستقرار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى