بوتين يُعيّد على مسلمى روسيا بـ«مؤشر حب»
بوتين يُعيّد على مسلمى روسيا بـ«مؤشر حب»

بوتين يُعيّد على مسلمى روسيا بـ«مؤشر حب» صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بوتين يُعيّد على مسلمى روسيا بـ«مؤشر حب»، بوتين يُعيّد على مسلمى روسيا بـ«مؤشر حب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بوتين يُعيّد على مسلمى روسيا بـ«مؤشر حب».

صحيفة المختصر هنأ الرئيس فلاديمير بوتين اليوم مسلمى روسيا بحلول عيد الأضحى المبارك مشيدا بدور مسلمى البلاد فى تطوير الحوار الدينى والقومى المستمر فى روسيا.

وذكر الرئيس بوتين، فى نص التهنئة المنشورة على الموقع الرسمى للكرملين: "يحمل هذا العيد المبارك فى معانيه، أسمى التقاليد العريقة المترسخة عبر القرون، والتى تذكر بالجذور الروحية العميقة، وتوارث التراحم عبر الأجيال".

وأضاف أن وحدة صف المسلمين فى بلادنا، تمثل أساسا لتطوير الحوار الدينى والقومى وحل القضايا الملحة على مسار تطور روسيا.

وأعرب بوتين عن تحول هذه الطاقة الخلاقة والجامعة إلى مشاريع تعليمية وتنويرية وثقافية يطلقها مسلمو روسيا خدمة للسلام والوفاق فى المجتمع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بوتين يُعيّد على مسلمى روسيا بـ«مؤشر حب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ