مصرع سائق و11 تلميذة فى انقلاب حافلة بإيران
مصرع سائق و11 تلميذة فى انقلاب حافلة بإيران

مصرع سائق و11 تلميذة فى انقلاب حافلة بإيران صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مصرع سائق و11 تلميذة فى انقلاب حافلة بإيران، مصرع سائق و11 تلميذة فى انقلاب حافلة بإيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع سائق و11 تلميذة فى انقلاب حافلة بإيران.

صحيفة المختصر انقلبت حافلة فى جنوب إيران، فجر الجمعة، ما أسفر عن مـصرع السائق و11 تلميذة، أَثْنَاء رحلة للمشاركة فى مهرجان ثقافى ورياضى.

ونقلت وكالة الأخبـار الإيرانية، عن سعيد إجرائى مسؤول جها الطوارئ، فى درب، حيث وقع الحادث، أن الحافلة انقلبت فى الرابعة صباحا، لكنه لم يوضح سبب الحادث، فيما أصيب ثلاثون شخصا آخرين فى الحادث بينهم 13 حالتهم خطرة، وفق التلفزيون الحكومى.

وتتكرر حوادث السير فى إيران على الرغم من شبكة الطرق الجيدة وذلك لعدم الالتزام بأصول القيادة الذى تعمل الشرطة على تحسينه عبر نشر صورة صادمة على شاشات التلفزيون وحملات التوعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصرع سائق و11 تلميذة فى انقلاب حافلة بإيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ