حكومة بغداد تكذب صحف إيران
حكومة بغداد تكذب صحف إيران

حكومة بغداد تكذب صحف إيران صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم حكومة بغداد تكذب صحف إيران، حكومة بغداد تكذب صحف إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حكومة بغداد تكذب صحف إيران.

صحيفة المختصر  

نفى المتحدث باسم الحكومة العراقية، الدكتور سعد الحديثى، ما نقلته وسائل صحف إيرانية حول معرفة بغداد باتفاق حزب الله مع تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية لنقل مقاتلى التنظيم الإرهابى إلى مدينة البوكمال بمحاذاة الحدود العراقية. 

ووصف فى بيان صحفى، ما نشرته وسائل صحف إيرانية فى هذا الشأن بـ"الأخبار الكاذبة والملفقة"، نافيا بشكل قاطع صحة هذه الأخبـار، مضيفا "نأسف لاعتماد معلومات خاطئة وأخبار كاذبة فى التعامل مع موضوع حساس يمس الأمن الوطنى العراقى. 

وأثبت المتحدث باسم الحكومة العراقية أن بلاده لم تكن على علم بهذا الاتفاق ولم تطلع عليه ولم يؤخذ رأى الحكومة العراقية فيه وحدث بعيدا عنا بشكل كامل 

ودعا الحديثى وسائل الإعلام، إلى توخى الدقة فى نقل المعلومة ‏وعدم اللجوء إلى تضليل الرأى العام وخلط الأوراق بصورة تتنافى مع مواثيق ومعايير العمل الإعلامى المهنى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حكومة بغداد تكذب صحف إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد