أمير الكويت يقوم بزيارة واشنطن غداً.. والأزمة مع قطر تتقدم مباحثاته مع “ترامب” 7 أيــلول
أمير الكويت يقوم بزيارة واشنطن غداً.. والأزمة مع قطر تتقدم مباحثاته مع “ترامب” 7 أيــلول

أمير الكويت يقوم بزيارة واشنطن غداً.. والأزمة مع قطر تتقدم مباحثاته مع “ترامب” 7 أيــلول صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم أمير الكويت يقوم بزيارة واشنطن غداً.. والأزمة مع قطر تتقدم مباحثاته مع “ترامب” 7 أيــلول، أمير الكويت يقوم بزيارة واشنطن غداً.. والأزمة مع قطر تتقدم مباحثاته مع “ترامب” 7 أيــلول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الكويت يقوم بزيارة واشنطن غداً.. والأزمة مع قطر تتقدم مباحثاته مع “ترامب” 7 أيــلول.

صحيفة المختصر نشر قبل 10 ساعات - 12:17 ص, 10 ذو الحجة 1438 هـ, 1 أيــلول 2017 م

ذكرت وكالة الأخبـار الكويتية “كونا”، إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر صباح سيقوم بزيارة رسمية إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، ومن المقرر أن يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترمب؛ لبحث مجموع من الملفات المهمة في المنطقة.

ووفقاً لبيان للديوان الأميري نشرته “كونا”، إن الشيخ صباح سيتوجه للعاصمة الأمريكية، غداً الجمعة، وتم تحديد موعد اللقاء الرئيس الأمريكي في السابع من شهر أيــلول الحالي.

ومن المتوقع أن يتشاور لقاء صحيفة الوسط مع ترامب، عدداً من الملفات الهامة، ولعل من أَهَمِّهَا ملف الأزمة القطري ذلك أن الكويت تلعب دور الوساطة، وتبذل جهوداً لاقت استحسان واشنطن، وموسكو، والاتحاد الأوروبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أمير الكويت يقوم بزيارة واشنطن غداً.. والأزمة مع قطر تتقدم مباحثاته مع “ترامب” 7 أيــلول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل