مصرع 16 هندياً إثر انهيار مبنى سكني عمره 100 سـنة بحي للمسلمين
مصرع 16 هندياً إثر انهيار مبنى سكني عمره 100 سـنة بحي للمسلمين

مصرع 16 هندياً إثر انهيار مبنى سكني عمره 100 سـنة بحي للمسلمين صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم مصرع 16 هندياً إثر انهيار مبنى سكني عمره 100 سـنة بحي للمسلمين، مصرع 16 هندياً إثر انهيار مبنى سكني عمره 100 سـنة بحي للمسلمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 16 هندياً إثر انهيار مبنى سكني عمره 100 سـنة بحي للمسلمين.

صحيفة المختصر نشر قبل 11 ساعة - 11:30 م, 9 ذو الحجة 1438 هـ, 31 أغسطس 2017 م

أعلنت الحكومات الهندية، اليوم الخميس، مصرع 16 شخصاً بينهم 3 نساء؛ إثر انهيار مبنى سكني مكون من 5 طوابق يخبر عمره نحو 100 سـنة بحي قديم يسكنه مسلمون جنوبي مدينة مومباي الهندية؛ ما جعل من الصعوبة التعرف على أسباب الواقعة.

ونقلت صحيفة “ذا هيندو بيزنس لاين” الهندية (خاصة)، عن مسؤولين محليين (لم تسمهم) قولهم: ‘‘إنه تم إنقاذ 30 شخصاً، بينما ما زالت هناك مخاوف من وجود عالقين أسفل الأنقاض”.

كما رجح المسؤولون، وفق الصحيفة الهندية، أن تكون الأمطار الشديدة التي ضربت المدينة الأسبوع الحالي، وراء انهيار المبنى.

تعد حادثة اليوم في مومباي، ثاني أضخم انهيار لعقار سكني في المدينة أَثْنَاء نحو شهر؛ إذ انهار مبنى سكني في ضاحية غاتكوبار، شرقي مومباي، في 25 حزيــران السابق؛ ما أسفر عن مصرع 17 شخصاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصرع 16 هندياً إثر انهيار مبنى سكني عمره 100 سـنة بحي للمسلمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل