«صحيفة الوسط» تكشف سبب ارتداء حجاج إيران سواراً إلكترونياً حول معاصمهم
«صحيفة الوسط» تكشف سبب ارتداء حجاج إيران سواراً إلكترونياً حول معاصمهم

«صحيفة الوسط» تكشف سبب ارتداء حجاج إيران سواراً إلكترونياً حول معاصمهم صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم «صحيفة الوسط» تكشف سبب ارتداء حجاج إيران سواراً إلكترونياً حول معاصمهم، «صحيفة الوسط» تكشف سبب ارتداء حجاج إيران سواراً إلكترونياً حول معاصمهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «صحيفة الوسط» تكشف سبب ارتداء حجاج إيران سواراً إلكترونياً حول معاصمهم.

صحيفة المختصر نشر قبل 13 ساعة - 9:46 م, 9 ذو الحجة 1438 هـ, 31 أغسطس 2017 م

أظهرت وكالة “صحيفة الوسط” الإخبارية في تقرير لها، السبب وراء ارتداء كل حاج إيراني سواراً إلكترونياً حول معصمه، قائلة: ‘‘إن طهران وافقت على ذلك للتعرف على حجاجها في حال وقوع حادث‘‘.

وبحسب الحكومات الإيرانية، فإن أضخم من 86 ألف إيراني يشاركون في شعائر الحج هذا العام من بين أضخم من مليوني مسلم من كل أنحاء العالم.

وبعد حادث التدافع الذي تسبب في وفاة نحو 2300 شخص، بينهم 464 إيرانياً، وجهت طهران اتهامات إلى الرياض بسوء التنظيم، بينما ردت المملكة باتهام إيران بمحاولة تسييس المناسبة الدينية، وتلا الحرب الكلامية بين البلدين إِجْتِياز للعلاقات على خلفية الهجوم الذي تعرضت له سفارة السعودية في طهران.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «صحيفة الوسط» تكشف سبب ارتداء حجاج إيران سواراً إلكترونياً حول معاصمهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل