بورما.. استشهاد العالم الأركاني الشيخ «حسين أحمد» حرقاً بنيران البوذيين
بورما.. استشهاد العالم الأركاني الشيخ «حسين أحمد» حرقاً بنيران البوذيين

بورما.. استشهاد العالم الأركاني الشيخ «حسين أحمد» حرقاً بنيران البوذيين صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم بورما.. استشهاد العالم الأركاني الشيخ «حسين أحمد» حرقاً بنيران البوذيين، بورما.. استشهاد العالم الأركاني الشيخ «حسين أحمد» حرقاً بنيران البوذيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بورما.. استشهاد العالم الأركاني الشيخ «حسين أحمد» حرقاً بنيران البوذيين.

صحيفة المختصر نشر قبل 18 ساعة - 5:58 م, 9 ذو الحجة 1438 هـ, 31 أغسطس 2017 م

أظهر الداعية البحريني الشيخ حسن الحسيني عن استشهاد الشيخ المسند “حسين أحمد” أحد  علماء أركان، على يد البوذيين بعد أن أحرقوه بالنيران.

وأثبت الحسيني في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بـ”تويتر” أن الشيخ المسند حسين أحمد رحمه الله، واجه البوذيين بنفسه، ورفض ترك منزله فأحرقوا المنزل بمن فيه!.

ولاقت تغريدة الشيخ حسن الحسيني، تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بتحرك المسلمين في كافة أنحاء العالم، لإنقاذ المسلمين المستضعفين في بورما من البوذيين الذين قتلوا وشردوا منهم آلاف.

ووفقا لوكالة أحـداث أراكان، لا يزال مسلمو الروهنجيا يتعرضون لواحدة من أسوأ موجات الإبادة والقتل منذ أيام في أراكان المسلمة ببورما، حيث ذكرت وكالة أحـداث أراكان إن إشعال النيران في قرى الروهنجيا لا يزال مستمراً، بينما نقلت وسائل صحف أخرى عن شهود عيان حدوث عمليات إعدام جماعي بالسواطير والسكاكين الحادة في إحدى تلك القرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بورما.. استشهاد العالم الأركاني الشيخ «حسين أحمد» حرقاً بنيران البوذيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل