مسلمو «شاكوبي» الأمريكية يسعون لامتلاك أول مسجد في المدينة
مسلمو «شاكوبي» الأمريكية يسعون لامتلاك أول مسجد في المدينة

مسلمو «شاكوبي» الأمريكية يسعون لامتلاك أول مسجد في المدينة صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم مسلمو «شاكوبي» الأمريكية يسعون لامتلاك أول مسجد في المدينة، مسلمو «شاكوبي» الأمريكية يسعون لامتلاك أول مسجد في المدينة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مسلمو «شاكوبي» الأمريكية يسعون لامتلاك أول مسجد في المدينة.

صحيفة المختصر نشر قبل 19 ساعة - 4:42 م, 9 ذو الحجة 1438 هـ, 31 أغسطس 2017 م

يسعى مسلمو مدينة “شاكوبي” بولاية مينيسوتا الأمْريكية لتحويل مركز قديم للمزاد إلى مسجد، ليصبح بذلك أول مسجد بالمدينة وَفْقَاً لصَحِيفَة “شاكوبي فالي نيوز” الأمْريكية.

ونقلت الصَحِيفَة عن “إبراهيم محمد” الذي يقيم في “شاكوبي” أن أعداد المسلمين في المدينة تنمو سَرِيعَاً جِدّاً، وهؤلاء الناس يريدون مكاناً خاصاً للصلاة وإِقَامَة واجباتهم الدينية.

وذَكَرَت الصَحِيفَة أن مركز المزاد القديم يجب أن يشتريه المسلمون أوَّلاً قبل إدخال أَي تعديلات عليه، كما سيَحْتَاج للحصول على إذن خاص من المدينة ليتم تحويله إلى دور للعبادة.

وتحدثت الصَحِيفَة عن أن مسلمي “شاكوبي” يعملون معاً لإنجاز المُهِمَّة، لكنها مازالت في مراحلها الأولية، وقد تستغرق من سـنة إلى عامين وَفْقَاً لتقديراتهم.

ولفتت إلى أن مسلمي “شاكوبي” إذا أرادوا الصلاة في جماعة؛ فإن عليهم أن يسافروا إلى مدن أخرى في “مينيسوتا” بها مساجد؛ وهُوَ مَا جعل كثيراً منهم لا يقيمون شعائر الإسلام في المدينة؛ لذلك يأملون في سرعة إنجاز المُهِمَّة على الرغم من إدراكهم للعقبات المتوقعة التي سيواجهونها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مسلمو «شاكوبي» الأمريكية يسعون لامتلاك أول مسجد في المدينة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل