حريق يستهدف سيارة رئيس المركز الثقافي الإسلامي بـ«كيبيك» الكندية
حريق يستهدف سيارة رئيس المركز الثقافي الإسلامي بـ«كيبيك» الكندية

حريق يستهدف سيارة رئيس المركز الثقافي الإسلامي بـ«كيبيك» الكندية صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم حريق يستهدف سيارة رئيس المركز الثقافي الإسلامي بـ«كيبيك» الكندية، حريق يستهدف سيارة رئيس المركز الثقافي الإسلامي بـ«كيبيك» الكندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حريق يستهدف سيارة رئيس المركز الثقافي الإسلامي بـ«كيبيك» الكندية.

صحيفة المختصر نشر قبل 22 ساعة - 1:35 م, 9 ذو الحجة 1438 هـ, 31 أغسطس 2017 م

أظهرت وسائل صحف كندية، عن تعرض سيارة رئيس المركز الثقافي الإسلامي في مدينة كيبيك الكندية لحريق أَثْنَاء الشهر الحالي، بينما كانت تقف بالقرب من منزله.

وأشار تحقيق “سي تي في نيوز” الكندي، إلى أن رجال الإطفاء تمكنوا من إخماد الحريق في 30 دقيقة، لكن السيارة كانت قد دمرت، كما امتدت النيران إلى جزء من الأشجار المحيطة بالمنزل.

وذكر التلفزيون، أن الشرطة لم تلقي القبض أحدا حتى الآن، وحث أعضاء المركز الثقافي الإسلامي العامة والسياسيين على الانتباه إلى تصاعد اليمين المتطرف في “كيبيك”.

واعتبر أعضاء المركز في بيان صحفي أن جريمة الكراهية ضد رئيس المركز “محمد لبيدي” وأسرته هي الأحدث في سلسلة طويلة من جرائم الكراهية ضد المسلمين هناك.

وقد كانت الجريمة وقعت بعد أيام قليلة من الإعلان عن بيع أرض للمسلمين من أجل إقامة مقابر فيها، وكان المسجد التابع للمركز الثقافي الإسلامي تعرض لهجوم مسلح في كانــون الثـاني السابق أسفر عن مـصرع 6 مصلين، كما تلقى المركز طردا بداخله نسخة ممزقة من القرآن ورسالة كراهية في حزيــران السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حريق يستهدف سيارة رئيس المركز الثقافي الإسلامي بـ«كيبيك» الكندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل