قائد قوات التحالـف الدولي: أبوبكر البغدادي لا يزال حيًّا على الأرجح
قائد قوات التحالـف الدولي: أبوبكر البغدادي لا يزال حيًّا على الأرجح

قائد قوات التحالـف الدولي: أبوبكر البغدادي لا يزال حيًّا على الأرجح صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم قائد قوات التحالـف الدولي: أبوبكر البغدادي لا يزال حيًّا على الأرجح، قائد قوات التحالـف الدولي: أبوبكر البغدادي لا يزال حيًّا على الأرجح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قائد قوات التحالـف الدولي: أبوبكر البغدادي لا يزال حيًّا على الأرجح.

صحيفة المختصر رجّح قائد قوات التحالـف الدولي ضد تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية في العراق وسوريا، الجنرال ستيفن تاونسند، الخميس، أن يكون زعيم التنظيم الجهادي، أبوبكر البغدادي، لا زال على قيد صحيفة الوسط، ومختبئا في مكان ما في وادي الفرات.

وذكر الجنرال الأمريكي، أَثْنَاء مؤتمر عبر الجوال: «نحن نبحث عنه كل يوم. لا أظنه مات».

وأقر الجنرال تاونسند بأنه ليست لديه «أي فكرة» عن المكان المحدد لوجود «البغدادي»، وأشار أنه يعتقد أن زعيم التنظيم الجهادي تمكن على الأرجح من الفرار مع جهاديين آخرين إلى وادي الفرات، وهي منطقة تمتد بين سوريا والعراق، بعد الهجوم الذي شنه قوات التحالـف الدولي وحلفاؤه المحليون ضد معاقل التنظيم في مدينة الموصل ، وهي مركز محافظة نينوى وثاني أكبر مدينة في العراق وتلعفر والرقة.

وأضاف: «المعركة الأخيرة لتنظيم تنظيم الدولة الأسلامية ستكون في وادي الفرات»، وأثبت أنه «عندما سنعثر عليه أعتقد أننا سنحاول أولا أن نقتله. على الأرجح الأمر لا يستأهل محاولة اعتقاله».

كان المرصد السوري لحقوق الإنسان أعلن مـصرع البغدادي مطلع حزيــران السابق. ولم تكن تلك المرة الأولى التي يكشف النقاب فيها عن مـصرع البغدادي. ففي 22 تمــور أشار الجيش الروسي إلى «احتمال» أن يكون البغدادي قتل، وكان آخر وضع صوتي للبغدادي بث في تشريــن الثاني سـنة 2016.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قائد قوات التحالـف الدولي: أبوبكر البغدادي لا يزال حيًّا على الأرجح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم