ترامب يتبرع بمليون دولار من ماله الخاص لإغاثة منكوبي «هارفي»
ترامب يتبرع بمليون دولار من ماله الخاص لإغاثة منكوبي «هارفي»

ترامب يتبرع بمليون دولار من ماله الخاص لإغاثة منكوبي «هارفي» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ترامب يتبرع بمليون دولار من ماله الخاص لإغاثة منكوبي «هارفي»، ترامب يتبرع بمليون دولار من ماله الخاص لإغاثة منكوبي «هارفي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يتبرع بمليون دولار من ماله الخاص لإغاثة منكوبي «هارفي».

صحيفة المختصر ذكرت سارة ساندرز، المتحدثة باسم البيت الأبيض، اليوم الخميس، إن الرئيس دونالد ترامب سيخصص مليون دولار من ماله الخاص للتبرع لجهود الإغاثة من آثار الإعصار هارفي.

وذكرت «ساندرز» للصحفيين في إفادة في البيت الأبيض: «يسعدني أن أقول لكم إن (ترامب) يود الانضمام للجهود التي رأينا الكثيرين في أنحاء هذا البلد يقومون بها، وإنه يتعهد بمليون دولار من ماله الخاص لهذا الصندوق».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ترامب يتبرع بمليون دولار من ماله الخاص لإغاثة منكوبي «هارفي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم