3.8 مليون دولار من بريطانيا لمساعدة اللاجئين الجنوبيين في الخرطوم
3.8 مليون دولار من بريطانيا لمساعدة اللاجئين الجنوبيين في الخرطوم

3.8 مليون دولار من بريطانيا لمساعدة اللاجئين الجنوبيين في الخرطوم صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم 3.8 مليون دولار من بريطانيا لمساعدة اللاجئين الجنوبيين في الخرطوم، 3.8 مليون دولار من بريطانيا لمساعدة اللاجئين الجنوبيين في الخرطوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 3.8 مليون دولار من بريطانيا لمساعدة اللاجئين الجنوبيين في الخرطوم.

صحيفة المختصر  أعلنت الحكومة البريطانية تحضير مساهمة بقيمة 3.8 مليون دولار لتوفير المساعدات للاجئين الجنوبيين والمجتمعات المضيفة في الخرطوم.

وذكرت السفارة البريطانية بالخرطوم، في بيان اليوم الخميس، أن المساهمة مقدمة من إدارة التنمية الدولية البريطانية ، وتُوفِّر المساعدات الأساسية لما يقرب من 130 ألف لاجيء و15 ألف محتاج من المجتمع المضيف.
وأضافت أن المساعدة ستدعم العمل الحيوي في مجالات التعليم والمياه والمرافق الصحية والتسجيل والمأوى في ولايات النيل الأبيض بجنوب كردفان وشرق دارفور.
ونوهت إلى أن رئيس إدارة التنمية الدولية البريطانية كريستوفر بايكروفت ذكر إن التعليم ضروري لمساعدة الأطفال الضعفاء على اكتساب المهارات التي يحتاجون إليها لبناء مجتمعات واقتصاد قوي ، معربا عن قلق بلاده إزاء احتياجات الأطفال في المعسكرات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 3.8 مليون دولار من بريطانيا لمساعدة اللاجئين الجنوبيين في الخرطوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد