الولايات المتحدة الأمريكية تسْتَوْجَبَ روسيا بإغلاق قنصلية وملحقتين دبلوماسيتين
الولايات المتحدة الأمريكية تسْتَوْجَبَ روسيا بإغلاق قنصلية وملحقتين دبلوماسيتين

الولايات المتحدة الأمريكية تسْتَوْجَبَ روسيا بإغلاق قنصلية وملحقتين دبلوماسيتين صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم الولايات المتحدة الأمريكية تسْتَوْجَبَ روسيا بإغلاق قنصلية وملحقتين دبلوماسيتين، الولايات المتحدة الأمريكية تسْتَوْجَبَ روسيا بإغلاق قنصلية وملحقتين دبلوماسيتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الولايات المتحدة الأمريكية تسْتَوْجَبَ روسيا بإغلاق قنصلية وملحقتين دبلوماسيتين.

صحيفة المختصر  طلبت الولايات المتحدة من روسيا إغلاق قنصليتها في سان فرانسيسكو ومجمعين في واشنطن ونيويورك ردا على قرار موسكو بخفض أعداد الدبلوماسيين الشعب الأمريكي في روسيا.

 

وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية ، أن القرار اتخذ عملا بمبدأ "المعاملة بالمثل"، مشيرة إلى أن الإغلاق يجب أن يتم بحلول السبت القادم..حسبما أفادت قناة " سكاي نيوز" اليوم الخميس .


وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتن طلب من واشنطن في 30 حزيــران هبوط 755 من العاملين بالسفارة والقنصلية وعددهم 1200 بحلول أيــلول.


وقدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شكره لنظيره الروسي على هبوط مجموع العاملين بالبعثة الأمريكية الدبلوماسية في روسيا قائلا "لأن لدينا الآن موظفين أقل برواتب أقل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الولايات المتحدة الأمريكية تسْتَوْجَبَ روسيا بإغلاق قنصلية وملحقتين دبلوماسيتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد