برلين.. استعدادات لإبطال قنبلة تزن 1.8 طن من الحرب العالمية الثانية
برلين.. استعدادات لإبطال قنبلة تزن 1.8 طن من الحرب العالمية الثانية

برلين.. استعدادات لإبطال قنبلة تزن 1.8 طن من الحرب العالمية الثانية صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم برلين.. استعدادات لإبطال قنبلة تزن 1.8 طن من الحرب العالمية الثانية، برلين.. استعدادات لإبطال قنبلة تزن 1.8 طن من الحرب العالمية الثانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، برلين.. استعدادات لإبطال قنبلة تزن 1.8 طن من الحرب العالمية الثانية.

صحيفة المختصر تستعد الحكومات فى مدينة فرانكفورت الألمانية لإخلاء مركز المدينة، وهى منطقة تضم مقر الشرطة ومستشفيين وأنظمة مواصلات والبنك المركزى الألمانى.

ويحوى احتياطات من الذهب تقدر قيمتها بسبعين مليار دولار، وذلك يوم الأحد للسماح بإبطال مفعول قنبلة من عهد الحرب العالمية الثانية تزن 1.8 طن.

وذكر متحدث باسم البنك المركزى الألمانى إن "الترتيبات الأمنية المعتادة" ستظل متبعة فى أَوْساط عمل خبراء المفرقعات على إبطال مفعول القنبلة التى أسقطتها القوات الجوية البريطانية فى زمن الحرب واكتشفت أَثْنَاء أعمال حفر فى صحيفة بناء.

ويقع مقر البنك المركزى الألمانى على بعد أقل من 600 متر من مكان القنبلة ويحوى 1710 أطنان من الذهب تحت الأرض، وهو ما يمثل نحو نصف احتياطيات البلاد.

وذكر مسؤولو مدينة فرانكفورت إن الإخلاء سيشمل أضخم من 60 ألفا من السكان لمدة لا تقل عن 12 ساعة بما يشمل 20 دارا للمسنين ودار الأوبرا والحى الدبلوماسى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، برلين.. استعدادات لإبطال قنبلة تزن 1.8 طن من الحرب العالمية الثانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ