«الجارديان»يؤكد أن نفوذ الأسد يتصاعد فى سوريا من جديد
«الجارديان»يؤكد أن نفوذ الأسد يتصاعد فى سوريا من جديد

«الجارديان»يؤكد أن نفوذ الأسد يتصاعد فى سوريا من جديد صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «الجارديان»يؤكد أن نفوذ الأسد يتصاعد فى سوريا من جديد، «الجارديان»يؤكد أن نفوذ الأسد يتصاعد فى سوريا من جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الجارديان»يؤكد أن نفوذ الأسد يتصاعد فى سوريا من جديد.

صحيفة المختصر تزامنًا مع هبوط حجم الدعم العسكرى والمادى للمعارضة السورية، أظهر تقرير لصحيفة "الجارديان" البريطانية عن زيادة نفوذ الرئيس السورى بشار الأسد فى سوريا.

ونقلت الصحيفة عن أحد المسئولين بالأردن، والتى تابع كإحدى الداعمة للمعرضة السورية، قوله أن العلاقات الثنائية بين البلدين يمكن أن تأخذ مسارًا مختلفًا فى ظل الأوضاع الراهنة.

وأشار المصدر أن الأردن ستتجه للتطبيع مع نظام الأسد أَثْنَاء الفترة القادمة، وفى سياق متصل أثبت محمد المومنى وزير الإعلام الأردنى على جدية خطوة التطبيع مشددًا أنها القرار الأمثل فى الوقت الحالى، بعد 7 اعـوام ونصف من الحرب بسوريا.

كما دعا كلًا من الرياض وأنقرة والدوحة لأن تحذو نفس قرار الأردن، يأتى ذلك بعد تلميحات جديدة للمعارضة السورية أثبتت خلالها عزم الرياض سحب دعمها للجيش السورى الحر، على طريق لندن التى تراجعت عن دعوتها للأسد بالإستقالة من منصبه، كخطوة أولى على طريق المصالحة السورية.

وأشارت الصحيفة لقرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بتفويض روسيا لحل الأزمة السورية، على الرغم من تسهيل الولايات المتحدة الأمريكية نقل معدات عسكرية من أنقرة إلى الأردن لتوصيلها للمعارضة السورية أَثْنَاء الـ4 اعـوام الأخيرة.

وفى سياق التطورات الأخيرة، يظل مصير أضخم من 6 ملايين لاجئ يعيشون بين الأردن وتركيا وعدد من الدول الأوروبية مجهولًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الجارديان»يؤكد أن نفوذ الأسد يتصاعد فى سوريا من جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ