«الحمام الزاجل» لتهريب المخدرات فى إيران
«الحمام الزاجل» لتهريب المخدرات فى إيران

«الحمام الزاجل» لتهريب المخدرات فى إيران صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «الحمام الزاجل» لتهريب المخدرات فى إيران، «الحمام الزاجل» لتهريب المخدرات فى إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الحمام الزاجل» لتهريب المخدرات فى إيران.

صحيفة المختصر ألقت قوات القبض الإيرانية على 100 حمامة من نوع، الحمام الزاجل، تستخدم فى تهريب المواد المخدرة بغرب إيران، الثلاثاء الماضى.

وبحسب وكالة الأخبـار الإيرانية، "ارنا"، استطاعت وحدة مكافحة المخدرات الإيرانية أظهر غموض مجموع من أقفاص الحمام الزاجل التى عثرت عليها الشرطة أَثْنَاء مداهمة لإحدى الأوكار، الأسبوع الجارى.

وأعلن مصدر مسئول بالشرطة الإيرانية أن تجار المخدرات استخدموا الحمام لتهريب الممنوعات عبر ربط أكياس زرقاء صغيرة تحوى المواد المخدرة بأرجلها.

وأضاف المصدر أن 100 حمامة، تحفظت عليها الشرطة، كانت قد استخدمت من قبل فى عمليات تهريب المخدرات إلى إيران من أفغانستان، وذكرت الوكالة فى تقريرها أن مجموع مدمنى المخدرات بإيران قد تجاوز الـ3 مليون شخص أَثْنَاء هذا العام.

وأظهرت الوكالة أن مهربو المخدرات دربوا الحمام على السفر عبر الحدود الأفغانية الإيرانية وصولًا لمدينة كرمانشاه الإيرانية.

وأفادت المصدر المسئول أن المتهميناستخدموا حيلا مختلفة لإخفاء المخدرات عن الأنظار، عبر وضعها فى أكياس زرقاء تشبه لون ريش الحمام وتعليقها بأرجلها أو حفظها فى أكياس من نفس اللون وثبيتها أسفل جناحيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الحمام الزاجل» لتهريب المخدرات فى إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ