نقل 6 آلاف سجين أمريكى جـراء إعصار هارفى
نقل 6 آلاف سجين أمريكى جـراء إعصار هارفى

نقل 6 آلاف سجين أمريكى جـراء إعصار هارفى صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم نقل 6 آلاف سجين أمريكى جـراء إعصار هارفى، نقل 6 آلاف سجين أمريكى جـراء إعصار هارفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نقل 6 آلاف سجين أمريكى جـراء إعصار هارفى.

صحيفة المختصر أجبر إعصار هارفى المدمر، الحكومات فى ولاية تكساس بالولايات المتحدة، على إجلاء المعتقلين من 5 سجون فى الولاية، تضم 6 آلاف سجين، وفق ما ذكرت وسائل صحف أمريكية الخميس.

وذكرت شبكة "إن بى سى" الإخبارية الأمريكية، أن حافلات نقلت 1400 سجين يوم الثلاثاء الماضى من سجنى "جستر 3" و"كارول أس فانس"، اللذين يقعان ضمن المناطق المتضررة من جراء الإعصار.

ونقل مراسل الشبكة عن مسؤولين فى تكساس، أنه سيتم نقل السجناء من مقاطعة فورت بيند، جنوب غربى هيوستن، إلى منشآت تابعة لوزارة العدل الأمريكية.

وينضم هؤلاء السجناء إلى ما يقرب من 4500 آخرين تم إجلاؤهم السبت الماضى من سجون تيريل وسترينجفيلو ورامزى فى مقاطعة برازوريا الواقعة جنوبى هيوستن.

وبدأ المسؤولون عمليات الإجلاء، لأن السجون الخمسة معرضة لخطر الفيضانات، جـراء قربها من نهر برازوس الذى ارتفع فيه منسوب المياه بشكل كبير جـراء الأمطار المصاحبة للإعصار.

وتسبب الإعصار هارفى، الذى ضرب اليابسة فى ولاية تكساس يوم الجمعة الماضى ولا تزال تداعياته مستمرة، فى مـصرع 25 شخصا على الأقل، وتشريد الآلاف، وشل صحيفة الوسط بشكل كامل فى الولاية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نقل 6 آلاف سجين أمريكى جـراء إعصار هارفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ