روسيا: القبض على داعشيين اثنين خططا لطعن وتفجير
روسيا: القبض على داعشيين اثنين خططا لطعن وتفجير

روسيا: القبض على داعشيين اثنين خططا لطعن وتفجير صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم روسيا: القبض على داعشيين اثنين خططا لطعن وتفجير، روسيا: القبض على داعشيين اثنين خططا لطعن وتفجير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا: القبض على داعشيين اثنين خططا لطعن وتفجير.

صحيفة المختصر ألقى الأمن الروسى بالتعاون مع جهاز المخابرات القبض على اثنين من مواطنى بلدان آسيا الوسطى، خططا لعملية سَبّ وتفجير إرهابى فى موسكو أول أيام عيد الأضحى وبداية العام الدراسى الجديد.

وأظهرت مصادر فى الأمن الروسى، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية، اليوم الخميس، عن أن أحد المقبوض عليهما قد أعلن مؤخرا ولائه لتنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" الإرهابى فى فيديو نشره على الإنترنت، وتعهد بشن عملية سَبّ واسعة النطاق فى روسيا.

وأضافت الجهات أن قوات الشرطة قد عثرت فى محل إقامة المتهم الثانى بإحدى ضواحى موسكو، على عبوة ناسفة شديدة الانفجار، إضافة إلى مكونات ومواد أولية تستخدم فى تجميع العبوات الناسفة، فضلا عن إقراره بالاستعداد لتفجير نفسه فى أحد الأماكن العامة فى العاصمة الروسية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، روسيا: القبض على داعشيين اثنين خططا لطعن وتفجير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ