إرْسال تهمة الإرهاب لأحد المشتبه بهم فى هجوم قصر باكنجهام
إرْسال تهمة الإرهاب لأحد المشتبه بهم فى هجوم قصر باكنجهام

إرْسال تهمة الإرهاب لأحد المشتبه بهم فى هجوم قصر باكنجهام صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم إرْسال تهمة الإرهاب لأحد المشتبه بهم فى هجوم قصر باكنجهام، إرْسال تهمة الإرهاب لأحد المشتبه بهم فى هجوم قصر باكنجهام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إرْسال تهمة الإرهاب لأحد المشتبه بهم فى هجوم قصر باكنجهام.

صحيفة المختصر وجهت الحكومات البريطانية، اليوم الخميس، تهمة الإرهاب لأحد المتشبه فيهم المضبوطين على خلفية الهجوم، الذى وقع قرب قصر باكنجهام يوم الجمعة الماضى.

وذكرت قناة سكاى نيوز البريطانية إن المتهم، 26 عاما، يواجه اتهامات بالمشاركة فى التحضير لارتكاب عمل أو أعمال إرهابية، وأنه من المقرر أن يمثل أمام المحكمة فى وقت لاحق من اليوم.

ولم يتم اتخاذ أى إجراءات تجاه المشتبه فيه الآخر، 30 عاما، الذى إحضار واستجوبته شرطة الوقوف ضد الارهـاب على خلفية الحادث.

جديـر بالذكـر أن شخصا قاد سيارة تجاه عناصر الشرطة قرب قصر باكنجهام بالعاصمة لندن، واستخدم سكينا فى الهجوم عليهم، ما أسفر عن إصابة 3 منهم بجروح طفيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إرْسال تهمة الإرهاب لأحد المشتبه بهم فى هجوم قصر باكنجهام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ