الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بغلق مقرات دبلوماسية لروسيا
الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بغلق مقرات دبلوماسية لروسيا

الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بغلق مقرات دبلوماسية لروسيا صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بغلق مقرات دبلوماسية لروسيا، الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بغلق مقرات دبلوماسية لروسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بغلق مقرات دبلوماسية لروسيا.

صحيفة المختصر ذكرت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم الخميس، إن الولايات المتحدة طلبت من روسيا إغلاق قنصليتها فى سان فرانسيسكو وملحقتين دبلوماسيتين فى واشنطن ونيويورك ردا على قرار الكرملين تقليص البعثة الدبلوماسية الأمريكية فى روسيا.

وأمرت موسكو الشهر السابق الولايات المتحدة بخفض مجموع موظفيها الدبلوماسيين والفنيين فى روسيا بأكثر من النصف إلى 455 فردا بعد أن صدق الكونجرس بأغلبية ساحقة على عقوبات جديدة ضد روسيا.

وذكرت هيذر ناويرت، المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فى بيان اليوم الخميس “نعتقد أن هذا الإجراء كان غير مبرر ومضرا بالعلاقات بشكل سـنة بين بلدينا".

وأضافت "فى إطار روح المعاملة بالمثل التي استحضرتها روسيا نطلب من الحكومة الروسية إغلاق قنصليتها العامة فى سان فرانسيسكو وملحقية سفارة فى العاصمة واشنطن وملحقية قنصلية فى مدينة نيويورك. ينبغي إتمام عمليات الإغلاق تلك بحلول الثاني من أيــلول".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بغلق مقرات دبلوماسية لروسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون