إغلاق محطة مترو الأنفاق في بطرسبورغ بعد اِلْتِقَاط على إِبْعَاد مجهول
إغلاق محطة مترو الأنفاق في بطرسبورغ بعد اِلْتِقَاط على إِبْعَاد مجهول

إغلاق محطة مترو الأنفاق في بطرسبورغ بعد اِلْتِقَاط على إِبْعَاد مجهول صحيفة المختصر نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم إغلاق محطة مترو الأنفاق في بطرسبورغ بعد اِلْتِقَاط على إِبْعَاد مجهول، إغلاق محطة مترو الأنفاق في بطرسبورغ بعد اِلْتِقَاط على إِبْعَاد مجهول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق محطة مترو الأنفاق في بطرسبورغ بعد اِلْتِقَاط على إِبْعَاد مجهول.


صحيفة المختصر أعلنت إدارة مترو الأنفاق في مدينة سانت بطرسبورغ، الاثنين، إغلاق محطة مترو الأنفاق "بروسبكت بروسفيشينيا" في مدينة بطرسبورغ إثر اِلْتِقَاط على إِبْعَاد مجهول.

وجاء في بيان الإدارة، "أغلقت محطة مترو الأنفاق بروسبكت بروسفيشينايا جـراء اِلْتِقَاط على إِبْعَاد مجهول".

وقد كانت تفجيرات قد هزت مترو أنفاق مدينة سانت بطرسبورغ الروسية، مطلع 3 إبريــل السابق، أودت بحياة 15 شخصا بالإضافة إلى الانتحاري، وإصابة 50 آخرين. وفتحت لجنة التحقيقات الفدرالية الروسية قضية جنائية تحت بند "عمل رهابي".



وأثبتت لجنة التحقيقات لاحقاً أن الشخص المشتبه به في قضية تفجير مترو أنفاق سان بطرسبورغ، هو مواطن روسي من مواليد قيرغيزيا (1995)، أكبرجون جليلوف، الذي ترك قنبلة يدوية الصنع في محطة " بلوشاد فوستانيا " ثم فجر نفسه في إحدى عربات المترو، وتم اعتقال 11 شخصا للاشتباه في تورطهم في التفجير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إغلاق محطة مترو الأنفاق في بطرسبورغ بعد اِلْتِقَاط على إِبْعَاد مجهول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز