“المؤتمر” يؤكد أن ميليشيا الحوثي تجهز لاغتيال 42 عنصرا بالحزب
“المؤتمر” يؤكد أن ميليشيا الحوثي تجهز لاغتيال 42 عنصرا بالحزب

“المؤتمر” يؤكد أن ميليشيا الحوثي تجهز لاغتيال 42 عنصرا بالحزب صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم “المؤتمر” يؤكد أن ميليشيا الحوثي تجهز لاغتيال 42 عنصرا بالحزب، “المؤتمر” يؤكد أن ميليشيا الحوثي تجهز لاغتيال 42 عنصرا بالحزب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “المؤتمر” يؤكد أن ميليشيا الحوثي تجهز لاغتيال 42 عنصرا بالحزب.

صحيفة المختصر ذكرت مصادر داخل حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يتزعمه الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، عن إعداد ميليشيا الحوثي قائمة تضم 42 اسما لقياديين وإعلاميين في الحزب، لاغتيالهم في الفترة المقبلة.

كانت الخلافات بلغت ذروتها بين شريكي الانقلاب، وأفضت إلى مواجهات مسلحة، قبل أيام، بنقطة تفتيش المصباحي، أسفرت عن مـصرع القيادي في حزب المؤتمر خالد الرضي .

ووجه الحزب أصابع الاتهام إلى الحوثي، بقتل العقيد الرضي، في حادث مفتعل نفذته لجان شعبية، وهو ما نفته الميليشيا.

فيما زادت ميليشيات الحوثي من كوادرها وعتادها  في تخوم جنوب العاصمة واستقدمتهما من طوق صنعاء الذي تهيمن على جزء واسع منه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “المؤتمر” يؤكد أن ميليشيا الحوثي تجهز لاغتيال 42 عنصرا بالحزب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام