واشنطن تسْتَوْجَبَ موسكو بإغلاق قنصليتها في سان فرانسيسكو
واشنطن تسْتَوْجَبَ موسكو بإغلاق قنصليتها في سان فرانسيسكو

واشنطن تسْتَوْجَبَ موسكو بإغلاق قنصليتها في سان فرانسيسكو صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم واشنطن تسْتَوْجَبَ موسكو بإغلاق قنصليتها في سان فرانسيسكو، واشنطن تسْتَوْجَبَ موسكو بإغلاق قنصليتها في سان فرانسيسكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تسْتَوْجَبَ موسكو بإغلاق قنصليتها في سان فرانسيسكو.

صحيفة المختصر طالبت واشنطن، موسكو، اليوم، بإغلاق قنصليتها في سان فرانسيسكو، إضافة إلى مجمعين في واشنطن ونيويورك، وحددت السبت القادم كتاريخ أكبر لتنفيذ هذا القرار.

وأوضحت وزارة الخارجية الأمريكية أن القرار اتخذ عملا بمبدأ المعاملة بالمثل، مشيرة إلى قرار موسكو هبوط أعداد الدبلوماسيين الشعب الأمريكي في روسيا.

فيما أعرب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، في تلميحات له اليوم، عن أسفه لتصاعد التوتر الذي بدأته واشنطن، حسب قوله.

وأفادت الخارجية الروسية أن محادثة هاتفية بين لافروف ونظيره الأمريكي ريكس تيلرسون، وذكر فيها إن موسكو ستدرس بعناية الإجراءات الجديدة التي أعلنها الأمريكيون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، واشنطن تسْتَوْجَبَ موسكو بإغلاق قنصليتها في سان فرانسيسكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام