العبادي يكشف النقاب الانتصار على تنظيم الدولة الأسلامية وتحرير تلعفر ونينوى بالكامل
العبادي يكشف النقاب الانتصار على تنظيم الدولة الأسلامية وتحرير تلعفر ونينوى بالكامل

العبادي يكشف النقاب الانتصار على تنظيم الدولة الأسلامية وتحرير تلعفر ونينوى بالكامل صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم العبادي يكشف النقاب الانتصار على تنظيم الدولة الأسلامية وتحرير تلعفر ونينوى بالكامل، العبادي يكشف النقاب الانتصار على تنظيم الدولة الأسلامية وتحرير تلعفر ونينوى بالكامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي يكشف النقاب الانتصار على تنظيم الدولة الأسلامية وتحرير تلعفر ونينوى بالكامل.

صحيفة المختصر أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم، الانتصار على تنظيم دعش الإرهابي في تلعفر ومحافظة نينوى بالكامل، بعد تحريرهما من قبضة التنظيم.

وذكر العبادي في بيان: “لقد تحررت تلعفر… نقول للدواعش المجرمين: أينما تكونوا فنحن قادمون للتحرير وليس أمامكم غير الموت أو الاستسلام”، وأضاف “لن نسمح لهم بالهرب من العياضية”.

وانتظرت القوات العراقية حتى تطهير بلدة العياضية الصغيرة الواقعة على بعد 11 كيلومترا شمال غربي تلعفر لإعلان النصر الكامل في حملتها، وتقهقر مسلحو التنظيم إلى البلدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، العبادي يكشف النقاب الانتصار على تنظيم الدولة الأسلامية وتحرير تلعفر ونينوى بالكامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام