وزير الدفاع الروسي: عمليات تطهير الأراضي السورية من الإرهاب مستمرة
وزير الدفاع الروسي: عمليات تطهير الأراضي السورية من الإرهاب مستمرة

وزير الدفاع الروسي: عمليات تطهير الأراضي السورية من الإرهاب مستمرة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير الدفاع الروسي: عمليات تطهير الأراضي السورية من الإرهاب مستمرة، وزير الدفاع الروسي: عمليات تطهير الأراضي السورية من الإرهاب مستمرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الدفاع الروسي: عمليات تطهير الأراضي السورية من الإرهاب مستمرة.

صحيفة المختصر أثبت وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو أن عمليات تطهير الأراضي السورية من الإرهاب ومساندة القوات السورية مستمرة.

وذكر «شويجو»، في تصريح خاص لقناة روسيا اليوم الليلة، إن هناك تركيزا عاما من قبل القوات الروسية والسورية على مكافحة تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي في الأراضي السورية.

ولفت إلى المكاسب التي قامت بها القوات السورية بفضل الدعم الذي يقدمه لها سلاح الجو الروسي في مواجهة المتطرفين، مشيدا بالنجاحات التي تحققت على الأرض.

وأشار أن مساحة الأراضي التي تمكن القوات السورية الحرة من تحريرها أَثْنَاء الشهرين الماضيين فقط تزيد بمرتين ونصف المرة على المساحة التي كانت تهيمن عليها الحكومة السورية عشية بدء الغارات الروسية ضد تنظيم الدولة الأسلامية في سوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الدفاع الروسي: عمليات تطهير الأراضي السورية من الإرهاب مستمرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم