بيان كوري شمالي: جيشنا قادر على إجتياز أي حرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية
بيان كوري شمالي: جيشنا قادر على إجتياز أي حرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية

بيان كوري شمالي: جيشنا قادر على إجتياز أي حرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بيان كوري شمالي: جيشنا قادر على إجتياز أي حرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية، بيان كوري شمالي: جيشنا قادر على إجتياز أي حرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيان كوري شمالي: جيشنا قادر على إجتياز أي حرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

صحيفة المختصر في إطار الحرب الكلامية الدائرة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، أصدرت بيونج يانج اليوم بيانا بصورة رسمية أثبتت فيه أن الجيش الكوري الشمالي قادر على إجتياز أية حرب تريدها الولايات المتحدة.

وذكرت شبكة «إيه بي سي نيوز» الإخبارية الأمريكية أن كوريا الشمالية أوضحت، في بيانها الصادر بهذا الصدد، أن قوات الجيش الآن باتت في وضع الاستعداد وأنها في إنتظار صدور الأوامر النهائية بشن الهجوم على أراضي الولايات المتحدة.

ويأتي هذا البيان بعد التحذير الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الجمعة، وأثبت فيه أن كيم يونج أون زعيم كوريا الشمالية لن يفلت بأفعاله، حيث دأب على إطلاق التحذيرات ضد واشنطن منذ أعوام، ولكنه سوف يندم وسوف يندم سريعا اذا ما أقدم على اتخاذ أية خطوة تستهدف جزيرة جوام أو أية أراض أمريكية أو حلفاء للولايات المتحدة.

وذكر ترامب إن جوام آمنة تماما، وإن كوريا الشمالية سوف توقع نفسها في متاعب خطيرة إذا ما تعرضت صحيفة الوسط لأي شيء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيان كوري شمالي: جيشنا قادر على إجتياز أي حرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم