2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016
2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016

2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016 صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم 2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016، 2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016.

صحيفة المختصر أفاد الناطق باسم منظمة الهجرة الدولية جول ميليان بأن أضخم من 2250 مهاجرا قتلوا أو فقدوا على سواحل ليبيا أَثْنَاء العام السابق.

وذكر ميليان: «نحن في المنظمة نعمل على رصد هذه الجموع التي تصل إلى ليبيا أو تغادر ليبيا باتجاه أوروبا ونحاول بقدر الإمكان الحفاظ على حياة هؤلاء المهاجرين، بعضهم لا يقدر الخطر الحقيقي من ركوب القوارب المتهالكة وبهذه الأعداد». وأضاف: إننا رصدنا أَوْساط لقائنا بالمهاجرين الواصلين لإيطاليا العديد منهم تعرضوا للاتجار بالبشر سواء الجنسي أو العمل القسري في ليبيا، وهذا الأمر غير مستغرب في ظل وجود أماكن إيواء في ليبيا تحت سيطرة مجموعات غير نظامية، ونحن نتحصل على معلومات بصعوبة بخصوص المهاجرين داخل أماكن الإيواء في ليبيا وظروف معيشتهم».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 2250 مهاجراً مفقوداً ومقتولا على سواحل ليبيا العام 2016، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة