لا فروف يؤكد أن التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد
لا فروف يؤكد أن التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد

لا فروف يؤكد أن التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم لا فروف يؤكد أن التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد، لا فروف يؤكد أن التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لا فروف يؤكد أن التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- ذكر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف يوم الجمعة إن التصريحات الصادرة من واشنطن وبيونجيانج حول البرنامج النووي لكوريا الشمالية "زادت عن الحد" مضيفا أن موسكو تأمل في أن يسود التفكير السليم في النهاية.

ووجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تهديدا جديدا لكوريا الشمالية يوم الجمعة وذكر إن الأسلحة الأمريكية "جاهزة" بينما اتهمته بيونجيانج تَخْت اشراف شبه صحيفة الوسط الكورية إلى حافة الحرب النووية.

وعبرلافروف عن أسفه حيال تشكيك إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاتفاق النووي الذي أبرم سـنة 2015 مع إيران لكبح برنامجها النووي.

المصدر: صحيفة الوسط 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لا فروف يؤكد أن التصريحات الأمريكية والكورية الشمالية زادت عن الحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز