أسوشييتد برس يؤكد أن  دبلوماسي أمريكي يجري اتصالات سرية مع بيونغيانغ
أسوشييتد برس يؤكد أن دبلوماسي أمريكي يجري اتصالات سرية مع بيونغيانغ

أسوشييتد برس يؤكد أن دبلوماسي أمريكي يجري اتصالات سرية مع بيونغيانغ صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم أسوشييتد برس يؤكد أن دبلوماسي أمريكي يجري اتصالات سرية مع بيونغيانغ، أسوشييتد برس يؤكد أن دبلوماسي أمريكي يجري اتصالات سرية مع بيونغيانغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أسوشييتد برس يؤكد أن دبلوماسي أمريكي يجري اتصالات سرية مع بيونغيانغ.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :-  ذكرت وكالة أسوشييتد برس للأنباء اليوم الجمعة إن الولايات المتحدة تجري اتصالات دبلوماسية سرية مع كوريا الشمالية منذ عدة أشهر في الوقت الذي يصعد فيه الرئيس دونالد ترامب من حدة تحذيراته لبيونغيانغ وسط توتر متزايد في المنطقة.

وذكرت الوكالة نقلا عن مسؤولين أمريكيين لم تسمهم وآخرين مطلعين على العملية أن المناقشات ضمت جوزيف يون مبعوث الولايات المتحدة الخاص بشؤون كوريا الشمالية وباك يونج إل وهو دبلوماسي بارز من كوريا الشمالية في الأمم المتحدة.

المصدر: صحيفة الوسط 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أسوشييتد برس يؤكد أن دبلوماسي أمريكي يجري اتصالات سرية مع بيونغيانغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز