في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته
في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته

في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته صحيفة المختصر نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته، في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته.

صحيفة المختصر لقي بطل كمال الأجسام الجنوب إفريقي، سيفيسو لونجلو تابيتي، حتفه أَثْنَاء إحدى المنافسات، بعدما تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرقبة.

وحاول سيفيسو القيام بحركة استعراضية (القفزة الخلفية المعروفة باسم "باك فليب") أمام الْجُمْـهُور في إحدى التظاهرات صحيفة الوسط، التي أقيمت السبت السابق في جنوب إفريقيا، إلا أنه سقط على رأسه، ليلقى حتفه، بعد انكسار رقبته.

وذكرت مجلة كمال الأجسام في جنوب إفريقيا، إن المجتمع "مصدوم وحزين" بعد هذا الحادث المروع.

وذكرت المجلة أن سيفيسو، صحيفة الوسط له التتويج ببطولة العالم في فئة الشباب (وزن 75 كلغ).

المصدر:citizen.co.za

عمر بيكضاض

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، في مشهد مأساوي.. بطل كمال أجسام يلقى حتفه بعد انكسار رقبته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)