36 حالة وفاة و123 مصاباً في تصادم قطارين شمال مصر (صور)
36 حالة وفاة و123 مصاباً في تصادم قطارين شمال مصر (صور)

36 حالة وفاة و123 مصاباً في تصادم قطارين شمال مصر (صور) صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم 36 حالة وفاة و123 مصاباً في تصادم قطارين شمال مصر (صور)، 36 حالة وفاة و123 مصاباً في تصادم قطارين شمال مصر (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 36 حالة وفاة و123 مصاباً في تصادم قطارين شمال مصر (صور).

صحيفة المختصر تُوفي 36 شَخْصَاً وأُصِيبَ قرابة 123 آخرين في تصادم قطارين اليوم الْجُمُعَة بمنطقة خورشيد في الإسكندرية شمال مصر، حيث تصادم قطار قادم من القاهرة وآخر قادم من بورسعيد.

فيما أكَّدَ مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أنه سقط مجموع من الضحايا وعشرات المصابين جارٍ حصر أعدادهم؛ جَرَّاءَ تصادم قطارين. حَسْبَ ما أَفَادَت صحف مصرية.

مِنْ جَانِبِهِا، أعلنت هيئة السكك الحديدية المصرية اصطدام قطار “رقم 13” إكسبريس (القاهرة – الإسكندرية) بمؤخرة قطار “رقم 571” (بورسعيد – الإسكندرية) بالقرب من محطة خورشيد على خط (القاهرة – الإسكندرية)؛ مما أدى إلى وقوع إصابات بين الركاب.

وأوضحت الهيئة، في بَيَانٍ لَهَا، أنه نَتِيجَة اصطدام قطار ١٣ بمؤخرة قطار ٥٧١ نَتَج عن الحادث سقوط جرار القطار الأول وعربتين من مؤخرة القطار الثَّانِي، وإِصَابَة مجموع من الركاب.

وَأَشَارَ البيان إلى أنه تم تَصْحِيح لجنة والدفع بأوناش السكة الحديد بمنطقة غرب الدلتا؛ لرفع العربتين والجرار من على القضبان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 36 حالة وفاة و123 مصاباً في تصادم قطارين شمال مصر (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل