العثور على 25 جثة في أحياء مختلفة بمدينة سرت الليبية
العثور على 25 جثة في أحياء مختلفة بمدينة سرت الليبية

العثور على 25 جثة في أحياء مختلفة بمدينة سرت الليبية صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم العثور على 25 جثة في أحياء مختلفة بمدينة سرت الليبية، العثور على 25 جثة في أحياء مختلفة بمدينة سرت الليبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على 25 جثة في أحياء مختلفة بمدينة سرت الليبية.

صحيفة المختصر وذكرت وكالة الانباء الليبية (وال)، الجمعة، أن رئيس اللجنة خليفة غيث قال “إنهم سلموا الجثث لفريق مكافحة الجريمة بمصراتة”، مؤكداً أن اللجنة مستمرة في عملها من خلال التعاون مع جمعية الهلال الاحمر الليبي بالمدينة.

وأوضح غيث أن اللجنة تعمل حالياً على استخراج الجثث بحي 656 وحدة سكنية وحي الجيزة البحرية.

وكان فايز السراج، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا، قد أعلن في شهر كانون أول/ديسمبر عام 2016، تحرير مدينة سرت من تنظيم (داعش).

المصدر: القدس العربي

104-N

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، العثور على 25 جثة في أحياء مختلفة بمدينة سرت الليبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات